-->
Mediatoall Mediatoall
الأخبار

آخر الأخبار

الأخبار
SATELLITE IPTV
جاري التحميل ...
SATELLITE IPTV

موقع جديد يدمر هاتفك و حاسبك الألى تعرف عليه و تعرف على طرق علاجه

موقع جديد يدمر هاتفك و حاسبك الألى تعرف عليه و تعرف على طرق علاجه

 

موقع جديد يدمر هاتفك :

ظهر مؤخرا  موقع جديد تم نشره بصوره غريبة و بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى و تم تصميم هذا الموقع لإلحاق الضرر الجسيم على الاجهزة سواء ان كانت الهاتف اندرويد و IOS او الحاسب الالى  فيقوم بإستهلاك مساحة كبيرة جدا من ذاكرة القبول العشوائى “RAM” و بعدها المعالج “Processor” . فعند الدخول الى هذا الموقع سيتم انهيار متصفح الانترنت لديك و بالتالى الجهاز الخاص بك ….
 
موقع جديد يدمر هاتفك 
موقع crashsafari.com عليك تجنبه تماماً فهو تلك المتصفح الذى يصيب متصفح الانترنت على اجهزة الهاتف و على الحاسب الالى و بالاخص المتصفح “Safari” و لكنه يصيب ايضاً بعض المتصفحات الاخرى , و بعد الدراسة على هذا الموقع وجد انه يسيب ارتفاع كبير فى درجة حرارة ذاكرة القبول العشوائى “الرام” “RAM” و من ثم المعالج “Processor” …
أما طريقة التخلص منه فانها سهلة و بسيطة ليس بمقدار صعوبة هذا الموقع حتى و ان المستخدمين لا يتوقعوها و هى غلق و تشغيل الجهاز سواء ان كان الهاتف المحمول او جهاز الحاسب الالى .
و لكن تظل مشكلة لدينا إذا كنا نشك فى الروابط المختصرة , فالمستخدمين لا يعرفون ما يخفيه الرابط المختصر فمن الممكن ان يكون مختفى بداخله هذا الموقع الضار او اى موقع ضار اخر .
فكل ما عليك فعله ان كنت تشك فى مصدر الرابط المختصر او ما يخفيه ان تأخذ الرابط المختصر و تضعه هنا كى يكشف لك الرابط الاصلى المختفى وراء الرابط المختصر .



التعليقات

KORAPLUS


2019 جميع الحقوق محفوظة

Mediatoall