-->
Mediatoall Mediatoall
الأخبار

آخر الأخبار

الأخبار
SATELLITE IPTV
جاري التحميل ...
SATELLITE IPTV

عرض خاص ومحدود تحميل برنامج Kaspersky Anti Virus 2017 مع مفتاح تفعيل قانوني

عرض خاص ومحدود تحميل برنامج Kaspersky Anti Virus 2017 مع مفتاح تفعيل قانوني

اقدم برنامج Kaspersky Antivirus 2017 النسخة الأخيرة والرسمية مع مفتاح تفعيل قانوني، والتي سوف تكون من بين أفضل النسخ التي وفرتها شركة Kaspersky لمحبي منتجات هذه الشركة. حيث ان برنامج مكافحة الفايروسات KASPERSKY 2017 المصنف عالميا كواحد من أقوى برامج الأنتى فايرس على مستوى العالم و أوسعها إنتشارا على الساحة البرمجية و الذى يمتلك فريق عمل من كبار المطورين والخبراء فى عالم البرمجيات و التقنية و الذين يعملون يوميا بكل جد و إجتهاد من أجل توفير أعلى مستوى خدمة ممكن للمستخدم. يعد برنامج مكافحة الفيروسات كاسبر سكاى -kaspersky 2017 من أشرس البرمجيات ظهورا فى عالم الأمن و الحماية فهو يوفر أعلى مستوى حماية خارق يصعب على أقوى وأخطر الفيروسات أن تمر من خلال برنامج الحماية من الفيروسات كاسبر سكاى أنتى فايرس kaspersky antivirus 2017 دون أن يقوم بإمساكها والقضاء عليها حيث يمتاز البرنامج بمستوى عالى من طبقات الحماية والتى لا توجد فى معظم برامج الحماية والقضاء على الفيروسات.
وقد تمت إضافة مجموعة من المميزات الكثيرة والكبيرة لبرنامج KASPERSKY 2017 حيث أنه أصبح يتوفر على أدوات جد كثيرة، يمكن أن نصنفها في المرتبة الأولى من حيث الكثرة بالمقارنة مع باقي برامج الحماية الأخرى.
وبرنامج KASPERSKY 2017 متوفر في عدة نسخ فيمكنكم تحميل النسخة Antivirus أو Internet Security....
رابط تحميل Kaspersky Anti Virus 2017 مع تفعيل قانوني
Kaspersky Anti Virus 2017


يمكنكم من التفعيل مجانا لمدة 3 أشهر كاملة وبطريقة قانونية.إضافة أدوات جديدة مثل Kaspersky Cleaner و Kaspersky Software Updater.
الخفة وسرعة الإستجابة عند النقر، عدم إستهلاك إمكانيات الجهاز بشكل كبير.واجهة مستخدم أنيقة وسهل التعامل معها، مع إمكانية تخصيص الأدوات الباقية.
يمكن إعتبار الجدار الناري لبرنامج KASPERSKY 2017 من بين الأقوى والأفضل.
تحديث قاعدة البيانات بشكل مستمر ودائم، حتى تقوم بحضر آخر التهديدات الأمنية. إلى جانب الحماية من الفايروسات هناك أدوات لإصلاح مشاكل النظام والملفات المتضررة. والحماية من الإختراق وسرقة المعلومات أثناء التسوق عبر الأنترنت.

أتمنى اني وفقت لشرح البرنامج أرجو ان ينال اعجابكم تحياتي لكم .

التعليقات

KORAPLUS


2019 جميع الحقوق محفوظة

Mediatoall