-->
Mediatoall Mediatoall
الأخبار

آخر الأخبار

الأخبار
SATELLITE IPTV
جاري التحميل ...
SATELLITE IPTV

كن أول من يجرب لعبة PES 2017 مجانا على حاسوبك كاملة بحجم 4 جيجا وبرابط واحد مباشر وسريع

كن أول من يجرب لعبة PES 2017 مجانا على حاسوبك كاملة بحجم 4 جيجا وبرابط واحد مباشر وسريع

 لعبة بيس 2017 PES من اشهر الالعاب الرياضية التى تتمتع بشعبية كبيرة بين مستخدمى العاب الكمبيوتر و كذلك الهواتف المحمولة ، اللعبة الجديدة ينتظرها عشاق العاب كرة القدم حول العالم، و تحتاج اللعبة الى مواصفات خاصة فى المعالج و الرامات و كارت الشاشة لتسهيل تشغيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر او اللاب توب ، تم تطوير ونشر اللعبة عن طريق استديوهات كونامي KONAMI المتخصصه في الدعاية عن الالعاب الحديثة والرياضية حيث يتم صدروها  من قبل شركة كونامي KONAMI لكي تعمل علي جميع الاجهزة سواء الاكمبيوتر او الاكس بوكس او بلاي استيشن بورتال.
كن أول من يجرب لعبة PES 2017 مجانا على حاسوبك  كاملة بحجم 4 جيجا وبرابط واحد مباشر وسريع
وفي هذا الموضوع أقدم لكم النسخة الأخيرة من لعبة كرة القدم الشهيرة PES 2017 بنسخة ال Black Box مضغوطة بحجم خفيف جدا 4 جيجا فقط وبدون مشاكل وبرابط واحد مباشر سريع جدا ويدعم الاستكمال أي عندما ستقوم بالتحميل سينتج لك ملف التنصيب قم بتثبيته عادي جدا وبعدها تمتع باللعبة الاكثر من الرائعة .
  اقرأ أيضا :
تحميل لعبة Pes 2017 على هواتف الاندرويد مجانا Pes 2017 On Android
وقالت الشركة في وقت سابق أن التركيز هذا العام سيكون على متعة اللعب مع أشخاص أخرين وتقنيات الشركة الجديدة التي ستعمل على تطوير حركات اللاعب مع الكرة لدرجة كبيرة.
أحد تلك التقنيات هي تقنية Real Touch التي توفر الكثير من الطرق التي يتعامل فيها اللعب مع الكرة سواء الإستلام أو التمرير، فلن يكون رد فعل اللاعب ثابت في كل المواقف ولكنها ستكون متنوعة لضمان تجربة بواقعية أكثر.
برابط واحد لتحميل  لعبة  PES 2017: 

 لعبة  PES 2017
بعض الصور من داخل اللعبة :





التعليقات

KORAPLUS


2019 جميع الحقوق محفوظة

Mediatoall