-->
Mediatoall Mediatoall
الأخبار

آخر الأخبار

الأخبار
SATELLITE IPTV
جاري التحميل ...
SATELLITE IPTV

موعد مباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال إفريقيا 2022

 

موعد مباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال إفريقيا 2022

يستضيف ملعب "محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء المغربية مباراة الأهلي المصري والرجاء الرياضي المغربي، والتي ستُقام في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا 2022.

 

وانتهى لقاء الذهاب الذي أُقيم في القاهرة بفوز النادي الأهلي على نادي الرجاء بنتيجة 2-1، لتبقى جميع الاحتمالات بتأهل الفريقين مفتوحة في لقاء العودة المنتظر.


الأهلي يكفيه التعادل أو الخسارة بفارق هدف بنتيجة أكبر من نتيجة الذهاب (2-1) للصعود لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022، أما الرجاء فلا بديل له عن الفوز بهدف نظيف على الأقل لاقتناص بطاقة العبور.

 

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى موعد مباراة الأهلي والرجاء في عودة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 والقنوات الناقلة وأكثر.

 

ما موعد مباراة الأهلي والرجاء؟

 

موعد مباراة الأهلي والرجاء في عودة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، هو يوم الجمعة القادم 22 أبريل/ نيسان 2022، وتُقام كما ذكرنا في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

وتنطلق صافرة بداية الديربي العربي الشمال إفريقي المنتظر في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المغرب، الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت مصر.

 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء؟

 

تمتلك قنوات "بي إن سبورتس" حقوق مباريات دوري أبطال إفريقيا 2022 بدايةً من دور المجموعات، وذلك حصريًا في الوطن العربي وجميع بلدان الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

وستكون القناة الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء في عودة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 هي "beIN SPORTS HD 3"، والتي يُبث عليها الاستوديو الرئيسي للأميرة السمراء.

 

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
الرجاء - الأهليالجمعة 22 أبريل 2022،
22:00 المغرب، 00:00 مصر
beIN SPORTS HD 3مركب محمد الخامس

 

أخبار الرجاء قبل مباراة الأهلي

 

تلقى نادي الرجاء صدمة قوية قبل مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2022، فبحسب موقع "le 360" المغربي، قرر الاتحاد الإفريقي معاقبة النادي وتغريمة 8 آلاف دولار في أعقاب أحداث مباراته في الدور السابق ضد وفاق سطيف.

 

قرار صادم آخر لكن هذه المرة لجمهور الرجاء نشره الموقع المغربي أيضًا، وهو أن الشركة المنظمة تدرس تقليص عدد تذاكر مباراة الأهلي والرجاء إلى 35 ألفًا بدلاً من 45 ألفًا، وذلك بعد توصيات من جهات الأمن.


التشكيل المتوقع للرجاء ضد الأهلي

 

من المرجح أن يعتمد المدرب رشيد الطاوسي على طريقته المعتادة في مباريات الرجاء السابقة في دوري أبطال إفريقيا 2022، والتشكيل المتوقع هو..

 

التشكيل | 3-4-3

 

أنس الزنيتي

إلياس الحداد، فابريس نجوما، جمال حركاس

أسامة سوكحان، بدر بولحرود، محمد المكعازي، عبد الإله مدكور

محسن متولي، حميد أحداد، محمد زريدة

 

أخبار الأهلي قبل مباراة الرجاء

 

أعلن المدرب بيتسو موسيماني قائمة الأهلي لمباراة الرجاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022، وذلك قبل مغادرة الفريق القاهرة إلى الدار البيضاء.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرجاء

 

سيعود علي معلول للتشكيل الأساسي للأهلي ضد الرجاء في الإياب، وقد يبدأ محمد مجدي "أفشة" منذ الدقيقة الأولى، والتشكيل المتوقع هو.

 

التشكيل | 4-2-3-1

 

محمد الشناوي

علي معلول، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، محمد هاني

عمرو السولية، أليو ديانج

أحمد عبد القادر، محمد مجدي "أفشة"، بيرسي تاو

محمد شريف

شارك:

التعليقات

KORAPLUS


2019 جميع الحقوق محفوظة

Mediatoall